عرب وعالم

إخلاء مقر التلفزيون الفرنسي بعد إنذار بوجود قنبلة

وكالات

 

أفاد إعلام فرنسي، اليوم السبت، بإخلاء مقر قناة التلفزيون الفرنسي “فرانس إنفو” في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة.

وحسب صحيفة “leparisien”، تم إخلاء مقر القناة في باريس في وقت متأخر من اليوم السبت إثر تهديد بوجود قنبلة، وذلك لما ذكرته “فرانس إنفو” في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، التي أكدت أن الجهات الحكومية حذرت من تهديد بوجود قنبلة.

وتواجدت الشرطة ووحدة من الكلاب البوليسية حاليًا في الموقع للتحقيق، كما تعطل بث القناة وموقعها الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى