منوعات

إلغاء حفل زفاف بسبب اختفاء العريس ببريطانيا

تسببت غفوة لعريس في يوم حفل زفافه في وقوعه في موقف محرج و تأجيل الحفل ليوم آخر بسبب اختفاء العريس يوم الزفاف و عدم تمكن أصدقائه أو أسرته الوصول إليه في يوم زفافه و ذلك بعد أن فرغت بطارية هاتفه .

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار” فإن شاب بريطاني بالغ من العمر ٢٩ عاما ، وقت في موقف لا يحسد عليه في يوم حفل زفافه و ذلك بعد أن قرر أن ينام ساعتين قبل الذهاب الى حفل الزفاف الذي عقد في أحد الفنادق الذي توجهت إليه العروس في الصباح لتقوم بالاستعداد للحفل و لكنها لم تعلم المفاجأة التي كانت تنتظرها.

و بحسب ما ورد في الصحيفة، فإن الشاب العريس كان يشعر بالإرهاق الشديد في اليوم السابق لحفل الزفاف، فقرر أن ينام ساعتين قبل ميعاد الزفاف ليتمكن من مواصلة اليوم و لكن كانت المفاجأة أن بطارية هاتفه فرغت قبل و لم يتمكن أي شخص الوصول إليه لايقاظه و لم يبلغ أي شخص أنه كان في المنزل .

شعرت العروس بالقلق أثناء اتصالها به و اكتشافها أنه هاتفه مغلق و ظنت أن يكون اصابه مكروه أثناء طريقه الى الفندق و لكن الحقيقة أنا لم تكن تعلم أنه لم يخرج من المنزل من الأساس .

انتظرت العروس لساعات في الفندق في انتظار العريس و زاد التوتر و القلق في المكان بعد تأخر العريس أكثر من ٦ ساعات و لم يكن يعلم حتى والد و والدة العريس أنه بالمنزل لم يخطر ببال اي شخص تلك الفكرة و لكنه استيقظ في تمام الساعة ١١ مساء و اكتشف أنه تاخر على حفل الزفاف لساعات بسبب غفوته .

تسبب ما قام به العريس من موقف غير مسئول في احراج والديه أمام الحضور و اهل العروس و قرروا تأجيل حفل الزفاف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى