صحة وتعليم

وكيل وزارة التعليم بقنا يجتمع بمديري وسكرتيري المدارس الثانوية والفنية على مستوى المديرية

كتب – محمد فتحي

ترأس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أربعة اجتماعات متتالية لمديري وسكرتيري المدارس الثانوية والفنية على مستوى المديرية ، والذين جرى تقسيمهم بحسب الإدارات التعليمية التسع إلى أربع مجموعات بدأت في التوافد إلى قاعة المديرية، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية مساءً ، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية و الالتزام  بالتباعد الآمن حرصًا على سلامة الحضور.

أكد  ” خالد ” في حديثه إلى مديري المدارس على سرعة إنهاء تسجيل استمارات طلاب الصف الثالث الثانوي و استمارات طلاب الدبلومات الفنية ” التجارية والزراعية والصناعية “، وتحري الدقة و الالتزام بالضوابط والمواعيد المقررة من قبل الوزارة ، مُشددًا علي عدم التهاون مع أي خروج عن تلك الضوابط أو التأخر في تسجيل الاستمارات .

وأضاف وكيل الوزارة، أن التوجيه المالي والإداري، مُكلف بمتابعة موقف الاستمارات وحث المدارس على استكمالها ومراجعة تسجيل بنود الاستحقاقات المختلفة تداركاً لأي خطأ ينتج عنه ضياع للمستحقات الحكومية.

حضر الاجتماعات منال عبد الوهاب وكيل المديرية ، ومصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية، وراجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، ومديري عموم الإدارات التعليمية، وأحمد زين الموجه العام  المالي والإداري، وأعضاء التوجيه المالي والإداري بالمديرية والإدارات التعليمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى