رياضة

الدوري الإنجليزي.. ثلاثية هالاند تقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام

واصل إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي تألقه اللافت منذ انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، وقاد فريقه لتحقيق الفوز، مساء اليوم السبت، على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1.

المباراة على ملعب “لندن الأولمبي” في إطار الجولة الثالثة من عمر البريميرليج، حيث نجح مانشستر اليوم في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

ويعود الفضل في انتصار مانشستر سيتي إلى النرويجي هالاند الذي تكفل بتسجيل ثلاثية الفريق السماوي في الدقائق 10 و30 و83، فيما جاء هدف وست هام الوحيد عبر روبين دياز مدافع مان سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19.

وتعد هذه المرة الثانية هذا الموسم التي يتمكن فيها إيرلينج هالاند من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في لقاء واحد، بعد ما فعل ذلك من قبل في لقاء مانشستر سيتي أمام إبسويتش تاون.

واستهل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، ثم انتصر على فريق إبسويتش تاون بنتيجة 4-1، قبل الفوز اليوم على وست هام بنتيجة 3-1.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في ثلاث مباريات متتالية ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما توقف رصيد وست هام عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى