رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القرن الأفريقي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب النادي الأهلي بالسلام، الاختبار الأفريقي الثالث في دور المجموعات، عندما يلتقي مع بلاتينيوم ستارز، بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة لحصد النقاط الثلاث، ولا بديل أمام أصحاب الرداء الأحمر إلا هذا، حيث يحتل نادي القرن الأفريقي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال السوادني صاحب المركز الثاني، الذي يخوض في السادسة مباراة صعبة وقوية أمام النجم الساحلي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وطلب المدير الفني لاعبيه بضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور، وأنه لا بديل عن الفوز والانتصار في مباريات الجولات المقبلة، والاكتفاء بالخسارة الوحيدة التي كانت أمام النجم الساحلي في تونس بهدف، ويرغب فايلر في تأمين تأهل فريقه إلى الدور التالي، دون الانتظار إلى نتائج المنافسين.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وفي الوسط المالي أليو ديانج وعمرو السولية، أمامهما الثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي خلف المهاجم الوحيد وليد أزارو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى