رياضة

“محمد صلاح” يقود ليفربول للفوز بثنائية على إبسويتش تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليفربول، للفوز على إبسويتش 2 – صفر، اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بهدف سجله ديوغو جوتا في الدقيقة 60، وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق محمد صلاح.

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، وظل فريق إبسويتش بلا رصيد.

وفي الدقيقة 60 سجل ليفربول هدف التقدم عندما لعبت كرة خلف المدافعين إلى محمد صلاح في الجانب الأيمن على حدود منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية رائعة إلى “جوتا” الذي قابلها بتسديدة مباشرة لتعانق كرته الشباك.

وفي الدقيقة 65 سجل ليفربول الهدف الثاني عندما مرر دومينيك سوبوسالاي كرة بينية لـ”صلاح” داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة أرضية رائعة إلى لحظة خروج الحارس إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 71 أهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الثالث لليفربول والثاني له عندما استلم كرة بينية وأصبح في مواجهة كريستيان والتون، حارس إبسويتش، ولكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها الحارس.

واستمرت سيطرة ليفربول على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته بحثا عن تسجيل هدف ثالث، فيما حاول فريق إبسويتش شن هجمات مرتدة بحثا عن تقليص الفارق.

وكاد ليفربول أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للقاء عندما لعبت كرة عرضية لتصل إلى صلاح داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية تصدى لها والتون ببراعة.ومر الوقت المتبقي بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى