رياضة و شباب

“الشباب” تنظم النسخة الـ4 لبرنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تنفيذ النسخة الرابعة من المؤتمر والبرنامج الدولي لمدير التسويق الرياضي المحترف, وذلك خلال شهر أكتوبر القادم في حال سماح الوضع الصحي في البلاد بذلك.

ويهدف برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي إلى إعداد نخبة متميزة من الكوادر العربية المحترفة في مجال التسويق الخاص بالمنشأت والبرامج الرياضية من خلال فعاليات البرنامج..

ويشارك في البرنامج أكبر الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية من كافة الدول المشاركة العربية والأجنبية. ويحاضر في البرنامج مجموعة من الإعلاميين والمتخصصين في التسويق الرياضي من شخصيات عامة, أفريقية وأجنبية, متخصصة في الهندسة والقانون, بالإضافة إلى ممثلي بعض الأندية والاتحادات الرياضية المصرية والعالمية لعرض التجارب الناجحة في الدول العربية والأفريقية في مجال الاستثمار والتسويق الرياضي.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الشباب والرياضة في منتصف يوليو المقبل شروط المشاركة في النسخة الرابعة من البرنامج. يذكر أن الإدارة العامة للتسويق الرياضي بوزارة الشباب والرياضة نظمت ثلاث نسخ سابقة للبرنامج, ولاقت نجاحا كبيرا لدي المهتمين بالتسويق الرياضي في مصر والوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى