رياضة

المغرب في مواجهة نارية أمام الأرجنتين بأولمبياد باريس 2024

يلتقي منتخب الأرجنتين الأوليمبي نظيره المغربي، في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب “جيوفروي جيشار” بميدنة سانت إتيان، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية من منافسات كرة القدم ببطولة دورة الألعاب الأولمبية “يورو 2024” .

ويلعب منتخب المغرب ضمن منافسات المجموعة الثانية في أولمبياد باريس والتي تضم كل من الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق.

يدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بحثا عن النقاط الثلاث بصفته المرشح الأبرز لنيل الميدالية الذهبية والتتويج بلقب منافسات كرة القدم.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى فك عقدة الخروج من دور المجموعات عندما يدون ظهوره الثامن في الأولمبياد.

ويعول المنتخب المغربي على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي الفائز ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 رفقة العين الإماراتي.

بدوره، يسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مديره الفني خافيير ماسكيرانو، لكتابة المجد والحصول على ذهبية تاريخية ثالثة لبلاده في الألعاب الأولمبية معولا على مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز، ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا.

واختار المدرب خافيير ماسكيرانو 4 لاعبين كانوا ضمن تشكيلة الأرجنتين خلال الفوز بكأس العالم في قطر، وعلى رأسهم خوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي والذي كان عنصراً أساسياً في الفوز بلقب كوبا أمريكا هذا الشهر، بجانب المدافع نيكولاس أوتامندي والحارس خيرونيمو رولي والجناح الواعد تياجو ألمادا.

وفضل الأسطورة ليونيل ميسي عدم المشاركة بعد أن سبق له الفوز بذهبية 2008 برفقة ماسكيرانو كلاعب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى