رياضة

الزمالك يخسر أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الدوري الممتاز

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

ففي الشوط الأول، أهدر التونسي إلياس الجلاصي، ركلة الجزاء بعد تصدي رائع من حارس مرمى الزمالك محمد عواد، في الدقيقة 30، قبل أن بتابعها الأخير بتسديدة ولكن اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى، واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل من الضائع ونجح خلالهم الجزائري غيلاس قناوي في احراز هدف الفوز لصالح فريقه المصري البورسعيدي، في الدقيقة 45+6، بعدما تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى، وسدد كرة قوية على يمين حارس مرمى الزمالك محمد عواد داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، سيطر المصري البورسعيدي، على معظم مجريات الشوط وفي الدقيقة 68 سدد ابراهيما نداي، لاعب الزمالك، كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في العارضة وسدد محمد الشامي، لاعب المصري، الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان حارس مرمى الزمالك محمد عواد واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز المصري البورسعيدي بهدف دون رد وخسارة الزمالك ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، اقتنص المصري البورسعيدي “لعب 8 مباريات” ثلاث نقاط ثمينة حيث ارتفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك “لعب 8 مباريات” عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وجاء فريق فريق الأهلي “لعب ست مباريات” في المركز الثالث برصيد 14 نقطة ثم فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش “لعب 8 مباريات” بنفس الرصيد 14 نقطة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى