محليات

محافظ بني سويف: نستهدف تقديم مليون وجبة إفطار بموائد “فرحة رمضان”

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، دعمه لجهود العمل الأهلي في مجال دعم الأسر الأولى بالرعاية في مختلف مناحي حياتهم، خاصة في شهر رمضان الكريم، وتوفير كافة التسهيلات للمبادرات المجتمعية التي تستهدف رفع العبء عن المواطن البسيط .. مشيرا إلى أن مبادرة إطلاق موائد “فرحة رمضان” والتي تستهدف مليون وجبة على مدار الشهر الفضيل بواقع 1800 وجبة يومياً بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ لتقرير العمل الأهلي ومستجدات تنفيذ مبادرة إطلاق موائد “فرحة رمضان”.

وقال السكرتير العام للمحافظه حازم عزت – في تصريح له اليوم السبت – إن تنظيم تلك الموائد مستمر على مستوى المحافظة بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني، كما يجرى المتابعة المستمرة لدعم هذه الجهود المجتمعية الخاصة بموائد الإفطار، من خلال الوحدات المحلية والوحدة الاقتصادية بديوان عام المحافظة ، ويتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لتوفير سبل الراحة والتيسيرات على المواطنين.

وفي سياق متصل، نظمت جامعة بني سويف التكنولوجية من خلال مركز ربط الجامعة بالصناعة (UICC) تدريبًا لطلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف؛ لإتاحة الفرصة للتفاعل والتعاون مع المدربين ذوي الخبرة في مجالات العمل، وكذلك ربط الدراسة بالجانب العملي ومتطلبات سوق العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى