تقارير

خالد ميري: أثق في الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين التي منحتني أعلى الأصوات طيلة 12 عام

( أ ش أ )

أعرب خالد ميري وكيل  نقابة الصحفيين والمرشح على منصب النقيب، عن ثقته باختيار الجمعية العمومية التي منحته أعلى الأصوات عضوًا بمجلس الصحفيين طيلة 12 عامًا.

 وقال خالد ميري – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – عقب تقدمه اليوم الأحد، بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين – “إن الجمعية العمومية شرفتني بمنح أصواتها لي في انتخابات التجديد النصفي أعوام 2011 و2015 و2019، فعلى مدار 12 عاما شغلت عضوية مجلس نقابة الصحفيين بحصولي على أعلى الأصوات.. ومن واقع هذه الفترة أعتقد أنني ملم تماما بهموم ومشاكل وطلبات الصحفيين، وأؤكد أن وحدة الصحفيين هي أهم ما لدينا، وأننا بشعار عاشت نقابة الصحفيين وعاشت وحدة الصحفيين يمكن لنا أن نحقق أية مطالب”.

وفيما يتعلق ببرنامجه الانتخابي الذي سيطرحه أمام الجمعية العمومية، أوضح ميري أنه يعمل حاليا على إعداده، وسيتضمن إجابة على تساؤلات الجمعية العمومية فيما يخص جميع الملفات التي تشغلهم.

وحول مطلب زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا والذي عادة ما ارتبط بالمنافسة على منصب نقيب الصحفيين.. قال ميري: “أعمل حاليا على هذا المطلب، وسأعلن عما تم التوصل إليه بخصوص زيادة البدل في الوقت المناسب”.

وعن ملف الإسكان الذي شغل الجمعية العمومية خلال الدورة الأخيرة لمجلس نقابة الصحفيين وتعلقت به وعود المترشحين لمنصب النقيب خلال دورات عديدة.. أوضح ميري “أنا على معرفة واطلاع جيدين لكل ما يخص مدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر، والتي كان مجلس النقابة الحالي قد عمل على حلها وأعد باستكمالها وتحقيق تقدم بهذا الملف”.. وتابع قائلا “لدينا رؤية لملف الإسكان بالكامل سنطرحها ضمن برنامجي الانتخابي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى