برلمان وأحزاب ونقابات

برلمانية: ما يقدمه البريد المصري من خدمات لوجستية يعزز من تواجد الدولة في محيط التجارة الإلكترونية

أكدت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن الدولة المصرية حاليا تسعي جاهدة لمواكبة التطورات الحياتية السريعة وما يقدمه البريد المصري من خدمات لوجستية يعزز من تواجد الدولة في محيط التجارة الإلكترونية وايضا هذا يعزز من ثقة المشتري والبائع في مصداقية التوصيل .

جاء ذلك تعليقًا على إطلاق فعاليات البريد المصرى لخدمة “وصلها” وهى خدمة شحن متطورة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والجغرافية المكانية.

وأوضحت “محروس” بأن البريد المصري قائم علي تسجيل طلبات الشحن والتوصيل وذلك عبر الاتصال بمركز خدمة عملاء البريد المصرى 16789.

وأضافت “وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” أن كافة مؤسسات الدولة تسير علي وتيرة واحدة بهدف بناء مصر الرقمية ، بالإضافة إلى أن هذا جاء ضمن خطة التنمية الشاملة حيث أن البريد المصري أصبح يشهد تطورا ملحوظا يلائم التغييرات العالمية سواء على مستوى الخدمات البريدية أو المالية أو اللوجيستية، كما أنه أصبح يلبي كافة احتياجات المواطنين بأفضل مستوى .

وشددت “النائبة” على ضرورة دور الإعلام في التسويق والإعلان عن تلك الخدمات وإبراز إيجابياتها ومدى توافقها مع المعايير الدولية ولا سيما أسعارها التنافسية، بالإضافة إلى تشجيع المواطنين على استخدام البريد المصري؛ لأنه واجب علينا أن نتكاتف جميعًا لتحقيق الجمهورية الجديدة كما يجب أن تكون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى