برلمان وأحزاب ونقابات

حزب الحرية المصري: سنلجأ لأدواتنا الرقابية في البرلمان لمراجعة التشريعات المنظمة لعمل السكك الحديد

نعى المهندس ممدوح محمد ، رئيس حزب الحرية المصري، ضحايا حادث  تصادم قطار سوهاج ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين مطالبا بسرعة التحقيق مع المتسببين في ذلك الحادث الأليم .

وقال رئيس الحزب،  في بيان صحفي ، الحزب سوف يستخدم ما لديه من أدوات رقابية وتشريعية، في المحاسبة ومراجعة التشريعات والإجراءات المنظمة لعمل هذا المرفق الحيوي، من خلال الهيئتين البرلمانيتين للحزب، بمجلسي الشيوخ والنواب.

وشدد علي  إنه لابد من محاسبة ومحاكمة عاجلة للمتسببين في وقوع هذا الحادث الأليم، لافتاً إلى ثقة الحزب فيما ستفسر عنه تحقيقات النيابة العامة، حول المسئولية الجنائية.

 وطالب باتخاذ كافه الاجراءات القانونية ضد المتسببين في هذا الحادث الاليم واتخاذ كافه الاجراءات الوقائية التي تمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

و أشاد رئيس حزب الحرية ، بمتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهذا الحادث لحظه بلحظه وتوجيهاته للحكومة  بالتحرك السريع والتواجد بموقع الحادث لاتخاذ كافه  الاجراءات والقرارات التي تحد من خسائره وسرعه صرف  التعويضات  لأهالي الشهداء والمصابين.

وأكد ممدوح محمد انه يتابع عن كثب جهود الإغاثة التي تقوم بها كافة الجهات المعنية، لإنقاذ ورعاية المصابين، داعيا جموع الشعب المصري للتبرع  بالدم لإنقاذ الحالات الحرجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى