برلمان وأحزاب ونقابات

استجابة لطلب النائب وسيم كمال.. محافظ الجيزة يوجه برفع كفاءة ورصف طرق “حدائق الأهرام”

في إطار الدور الرقابي والتشريعي، وتفعيلًا لحق المواطنين في الحصول على خدمات أساسية لائقة، تقدم النائب وسيم كمال عثمان، عضو مجلس النواب، بطلب إلى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، بشأن رفع كفاءة ورصف الطرق بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك في ضوء الشكاوى المتكررة من المواطنين وما تعانيه الطرق من تدهور يؤثر على الحركة المرورية وسلامة الأهالي.

وقد استجاب معالي الوزير محافظ الجيزة، مشكورًا، حيث أصدر توجيهاته للجهات التنفيذية المختصة ببحث المشكلة على أرض الواقع، واتخاذ الإجراءات اللازمة والتحرك العاجل لحلها.

ويثمن النائب وسيم كمال عثمان، هذا التفاعل السريع، مقدمًا الشكر للسيد الوزير محافظ الجيزة، وكافة الجهات التنفيذية على جهودهم وحرصهم على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى