محليات

لليوم الثاني.. محافظ الدقهلية يتابع أعمال المبادرة التي أطلقها للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للشوارع بالرسم على الحوائط والجدران

متابعة – حسناء رفعت

في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بتعظيم مشاركات المجتمع المدني مع الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لليوم الثاني على التوالي، أعمال فريق الشباب ” بصمة” المشارك فى تنفيذ المبادرة المجتمعية التي اطلقها محافظ الدقهلية؛ للارتقاء بالمظهر الحضاري للشوارع والميادين بمدن ومراكز وقرى المحافظة من خلال الرسم على الحوائط والجدران وإظهارها بشكل حضاري يليق بأبناء محافظة الدقهلية.

وجدير بالذكر انه قد بدأ تنفيذ اعمال المبادرة امس، بشارع المشاية بمدينه المنصورة وذلك بالتنسيق مع المجتمع المدني لتقديم الدعم اللازم لتوفير كافة المعدات والمستلزمات اللازمة لنجاحها واستمرارها ويستكمل الشباب المشارك بالمبادرة اعماله بالشارع المشار اليه بالمدينة، وتستمر الاعمال للمبادرة على مدار الاسابيع القادمة بباقي الشوارع والميادين بنطاق احياء شرق وغرب مدينه المنصورة .

هذا ، ويؤكد محافظ الدقهلية على اهمية استمرار دعم ومساندة المجتمع المدني لنجاح المبادرة وتحقيق اهدافها المرجوة من اجل ان يتم تعميمها بنطاق المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري للشوارع والميادين بالقرى والمدن المراكز والاحياء على مستوى المحافظة.

 واضاف المحافظ ان مشاركات الشباب الواعد فى هذه المبادرة وتقديم الدعم اللازم من قبل المجتمع المدني بالدقهلية في مثل هذه المبادرات تؤكد عظمه الانتماء لدى ابناء المحافظة بصفه خاصه والشباب المصري جميعا بصفه عامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى