قوات الإنقاذ النهري بسوهاج تنتشل جثة شاب غرق إثر انقلاب تروسيكل في ترعة بجهينة

كتب / محمد مهران
تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج اخطارا يفيد غرق شخص بالترعة الرئيسية بمركز جهينة.
وكشفت التحقيقات في الواقعة أنه أثناء سير تروسيكل قيادة المدعو / حسام ع م ع- سن 18 حاصل علي دبلوم – ومقيم دائرة المركز ، إختل مقود الدراجة بيده مما أدي لإنحرافه وإنقلابه علي جانب الطريق وسقوط قائده بالترعة المشار إليها ، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لإنتشاله.
وأفاد شاهد الواقعة ” مرافق قائد التروسيكل ” المدعو / محمد ع ع ع – سن 18 حاصل علي دبلوم ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية .
وقد تمكنت قوات وحدة الإنقاذ النهري من إنتشال جثمان قائد التروسيكل المذكور، وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية به – وتم نقلها لمشرحة مستشفي جهينه المركزي.
كما افاد والد المتوفي / علي م ع ا – سن 64 بالمعاش – ومقيم بذات الناحيةبمضمون ما سبق ، ونفي الشبهة الجنائية .
وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة ” إسفكسيا الغرق “.




