حوادث وقضايا

وزارة الصحة: إصابة 14 مواطنًا جراء حريق سنترال رمسيس وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى القبطي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 14 مواطنًا، نتيجة الحريق الذي اندلع اليوم في سنترال رمسيس بمنطقة وسط البلد، مشيرة إلى أنه تم نقلهم على الفور إلى مستشفى القبطي بشارع رمسيس لتلقي العلاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى