مصر

الرئيس السيسي: نعمل على تعزيز العلاقات الثنائية مع إستونيا

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمرا صحفيا اليوم الاربعاء مع رئيس جمهورية إستونيا ألار كاريس.

وعبر الرئيس عبدالفتاح السيسي عن ترحيبه برئيس إستونيا في زيارته الأولى لمصر مؤكدا العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وإستونيا في المجالات كافة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك أنه كان هناك توافق على أهمية الحفاظ على انعقاد المشاورات السياسية والزيارات المتبادلة بين البلدين، ومباحثاتنا أكدت توافق الرؤى على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى