ضبط 6 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل حوش بسوهاج

كتب/ محمد مهران
تلقى اللواء صبري عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل حوش بدائرة مركز جرجا.
تبين من خلال التحريات وجود حفرة دائرية داخل حوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك “محمد ع ا م” 42 سنة عامل مقيم دائرة المركز بجوار أرض زراعية خاصة بمالكه بالمنطقة الجبلية بذات الناحية وضبط بداخله كل من
مالك الحوش و “محمود ا ح ا” 28 سنة عامل و “محمود ر خ ع” 29 سنة عامل ومقيمون دائرة المركز و “حسن ع ع ع” 40 سنة حاصل علي بكالوريوس ومقيم مركز العسيرات و “علي ع ا ع” 26 سنة عامل ومقيم قنا و “أحمد م ش م” 36 سنة عامل بشركة خاصة ومقيم القاهرة وتم ضبط أدوات
بسؤال المتهمين اقرو بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار بالإشتراك مع مالك الحوش سالف البيان وتحرر المحضر اللازم.




