مصر

اتحاد المرأة والأسرة العربية والمصرية بالنمسا يواصل تنظيم الفعاليات الترفيهية لأعضائه

يستمر أول اتحاد نسائي مصري أقيم في النمسا برئاسة الدكتورة آيات خليفة، على إقامة الأنشطة الترفيهية لإسعاد الأسرة والاطفال، ونظم الاتحاد أول نشاط سياحي وعديد من الرحلات لإسعاد المرأة والأسرة في النمسا.

 ويُعد “الاتحاد” الشعلة الأولى في النمسا ، حيث قام بالعديد من الرحلات الترفيهية والسياحية في النمسا، بالاشتراك مع العديد من السيدات في جميع الرحلات، مما جعل كثير من الاشخاص تقليد النشاط النسائي الذي اقيم بدعم نساء الاتحاد بأنفسهم، وقد نجح الاتحاد النسائي ليكون الأول في النمسا في مجال ترفيه السيدات والاطفال والعمل علي إسعادهم، وهذا بشهادة كل المقيمين في النمسا والاعضاء في الاتحاد .

قام الاتحاد بزيارة الأماكن الصيفية في النمسا، و الشواطئ النمساوية الجميلة، بالإضافة إلى زيارة أكبر مدينة ملاهي خلال عيد الأضحى، لإسعاد الاطفال والمرأة المصرية.

كما قام الاتحاد بعمل رحلة لزيارة أشهر الجبال الموجودة في النمسا والمشهورة بجبال الثلج في فصلي الصيف والشتاء ، كما قام بزيارة أشهر بلد سياحية تتميز بالطبيعة الخلابة والشاطئ الجميل.

وبذلك فإن “الاتحاد” قد نجح في تحقيق اهدافه، وسيظل “الاتحاد النسائي في النمسا” متواصل  في تنظيم الرحلات والفعاليات التي تمنح الأعضاء السعادة والترفيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى