ثقافه و سياحة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يفتح باب الانتساب المبكر لدورته الرابعة

ذكرت مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أنه تم فتح باب الانتساب المبكر للدورة الرابعة من المهرجان المقرر إقامته خلال الفترة (5 – 14) ديسمبر القادم.

وأوضحت المؤسسة – في بيان اليوم الأحد – أنه يمكن لمحبي السينما ولصناع الأفلام والطلبة تقديم طلب انتسابهم المبكر بسعر مخفض لحضور فعاليات المهرجان وأنشطته المصاحبة، وتستمر مرحلة الانتساب المبكر حتى 22 سبتمبر المقبل.

ويوفر المهرجان فرصة ذهبية للجمهور وصناع الأفلام لمشاهدة باقة من الأفلام المميزة ومشاركة تجارب فريدة من نوعها في عالم السينما، حيث يتيح الانتساب المبكر إمكانية الوصول لمساحات ومواقع وفئات مختلفة من مرافق المهرجان خلال فعالياته اعتمادا على فئة التذكرة، بخيارات تتيح الظهور في دليل المهرجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يوفر فرصا مهمة للتواصل مع المهتمين في هذه الصناعة.

وفي قلب المهرجان يأتي سوق البحر الأحمر، الذي يعد منصة حيوية فعالة تنطوي على برامج حوارية مثرية وبرنامج “مواهب سوق البحر الأحمر”، بالإضافة إلى كوكبة من العارضين من مختلف أنحاء العالم.

وتم تصميم سوق البحر الأحمر ليعب دورا هاما كمركز حيوي للتواصل والتعاون، وتبادل الخبرات والمهارات; متيحا منصة فريدة لصناع الأفلام، لاستكشاف آفاق جديدة.

كما سيتمكن صناع الأفلام الحاصلين على تصاريح الانتساب من حضور أربعة عروض أفلام يوميا مع أولوية الحجز المسبق للعروض ولمدة 48 ساعة، وسيتيح لهم التسجيل المبكر إمكانية الوصول لكامل ورش عمل سوق البحر الأحمر، بجانب البرامج الحوارية، وصالة العارضين وبرنامج “مواهب سوق البحر الأحمر”.

ويعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حدثا سينمائيا رائدا للاحتفاء بالأصوات العربية والإفريقية والآسيوية متيحا منصة فعالة لصناع الأفلام من حول العالم لطرح سردياتهم القصصية الآسرة، وتعزيز علاقاتهم السينمائية وسط بيئة محفزة للإبداع والابتكار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى