حواء

اتحاد المرأة والأسرة المصرية والعربية بالنمسا ينظم رحلة شاطئية لأعضائه ببحيرة “نويزيدل”

قام اتحاد المرأة والأسرة المصرية والعربية بالنمسا بتنظيم رحلة شاطئية ترفيهية  لعضواته وابنائهن ببحيرة Neusiedlersee –   نويزيدل ”   والتي تُعد من اشهر البحيرات في النمسا ، وهي أكبر بحيرة داخل الحوض في وسط أوروبا ، وتمتد على الحدود النمساوية المجرية ، تتمتع بالطبيعة الخلابة .

ونظم الاتحاد برنامج شيق للمرأة والاطفال، حيث تضمن البرنامج الاستمتاع بالشاطئ وجمال الطبيعة، بالإضافة الى ممارسة الاطفال السباحة داخل البحيرة فى جو يغمره الامان والألفة بين الاعضاء وذويهن.

وقام الاعضاء بنزهة بحرية بالمركب الخاص بالاتحاد، مع سماع الموسيقى والأغاني المصرية والعربية، والاستمتاع بالطبيعة المائية، وقام الاطفال بألعاب خاصة بهم، وبعد ذلك تم العودة مرة أخرى إلى الشاطئ، وتجهيز وجبة الغداء بمشاركة الابناء والامهات وسط اجواء مليئة بالبهجة والمشاركة والحب.

وفى ختام الرحلة.. عبّرت السيدات والاولاد عن بالغ سعادتهم بهذا اليوم، وهذه الرحلة العامرة بالجمال والمرح، وقدموا وافر الشكر لرئاسة الاتحاد والاعضاء المسؤولون به علي التنظيم والاهتمام، آملين ان تتكرر هذه الفعاليات المرحة وسط هذا الجو المليء بروح الأهل والأصدقاء.  

وأخيرا ، تقدمت د. آيات خليفة رئيس الاتحاد بخالص جزيل الشكر لكل اعضاء الاتحاد علي المشاركة في التنظيم

ووجهت الشكر  لكلاً من وكيل الاتحاد الأستاذة / هناء سالمان، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذة / رشا الكيلاني

ومسؤول الأنشطة التربوية للأطفال الأستاذة /صفاء محمد، مسؤول اجتماعي الأستاذة / صوفيا سلمان، مسؤول الاعلام والتصوير الأستاذة / آيات حافظ، نورهان ريحان علي جهدها في التنظيم.

واختتمت د. آيات خليفة رئيس الاتحاد  قائلةً ” بالأخلاق والمحبة والمودة التي يتميز بها الاتحاد تتزايد أعداد المشتركين في الأنشطة، كما تتزايد أعداد الاخوات العربيات المحبين لبلدنا الغالية مصر، متمنية الدعاء لنا دائما بالتوفيق والنجاح لما نقوم بيه من مجهودات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى