دنيا و دين

اختيار الدكتورة عائشة بهلول للتتويج بجائزة الابداع والتميز ببروكسل – بلجيكا 2024

كتبت – أمنية المحلاوي

صرح اللواء سامح لطفي رئيس الاتحاد الدولي للمنجزين العرب ببروكسل – بلجيكا بترشيح الدكتورة عائشة بهلول من مملكة البحرين للتتويج بجائزة التميز والابداع لعام ٢٠٢٤.

وأكد “لطفي” في بيان له، أن سبب ترشيح الدكتورة عائشة بهلول كونها صاحبة مسيرة حافله بالعطاء والتميز و الإنجازات في العديد من القطاعات .

فقد حصلت على الدكتوراه في الضيـافة و إدارة الفنـادق وأصدرت 15 كتاب طبخ بإسم موسوعة ( الطاهي) و إحتلت المركز الأول في عدد إصداراتها وجودتها في الوطن العربي.

وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية في مختلف القنوات مثل CBC ؛ CNBC ؛البحرين؛ السعودية؛ الحرة؛ قطر؛ الكويت وغيرها .

شاركت في العديد من برامج التحكيم والتقييم الدوليه ؛ شاركت في الدورات العالمية والمهرجانات الثقافية لدول مجلس التعاون الخليجي وكذلك في معارض الكتاب الدولية.

وهي أول سيدة تحصل على منصب مدير عام فندق في دول مجلس التعاون ، أول سيدة تسجل دخول المملكة العربية السعودية و هي تقود مركبتها و ذلك من خلال جسر الملك فهد، بناء على مؤهـلاتها وخبرتها أختيرت لمنصب مديرعام لمجموعة فنادق في إمـارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2009 حيث كانت أول سيدة تحصل على هذا المنصب بدول الخليج العربي.

عضوة بجمعية سيدات الأعمال البحرينية تم تكريمها بالوسام الذهبي الريادي العالمي لرائدات العرب تم تكريمها على إنجازاتها بالغردقة في مؤتمر الإستثمار العربي الأفريقي كـانت تطمـح إلـى أكثر وأكبر من ذلك حـيث سجـلت وقيدت سلسـلة مطـاعمها فـي الولايات المتحدة الأمريكية وأخيرا حصلت على الإمتياز التجاري لمطاعمهاو حاليا تمتلك مطعمين بمملكة البحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى