منوعات

“أوس أوس”: فكرة فيلم “عصابة الماكس” مختلفة ومليئة بالمفاجآت

أكد الفنان محمد أسامة “أوس أوس” أن شخصيته في فيلم “عصابة الماكس “، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، فيها الكثير من التفاصيل، مشيرا إلى أن فكرة الفيلم مختلفة ومليئة بالمفاجآت.

وقال أوس أوس ، في تصريح اليوم السبت، إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم خصوصا أنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، لأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق.

وأوضح أنه يجسد دور أحد أفراد العصابة التي يلتقي بها الفنان أحمد فهمي حيث تشهد الأحداث مفارقات كوميدية ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية .

ولفت أوس أوس إلى أن الجمهور سيرى فيلما بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

وواصل أوس أوس الترويج للفيلم عبر حسابه بموقع “انستجرام” بنشر بوستره، وكتب: “ظهور عصابة الماكس في طريقها لكل سينمات مصر والوطن العربي في العيد الكبير”.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول “المكسيكي”، الذي يجسده أحمد فهمي ، واعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشارك في بطولة الفيلم روبي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم، وتأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى