منوعات

5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافرك

مع انتشار صالونات التجميل ومراكز السبا التي تعتني بالأظافر واليدين بشكل خاص، أصبحت الأظافر فناً بحد ذاتها وإذا كنتِ تظنين أنها تحتاج لعناية فائقة فإننا نقدم لكِ البرهان على أن خطوات بسيطة للعناية باليدين والأظافر تقيكِ من مشاكل الأظافر والجلد.

تجنبي غسل أو نقع يديكِ بالماء الساخن أو المثلج:
الماء الساخن يخلص الجلد من الدهون التي يفرزها طبيعياً ويسبب جفافه، أما الماء المثلج فيؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية ثم تمددها مما يؤدي إلى احمرار البشرة وتهيجها.
تجنبي غسل أو نقع يديكِ بالماء الساخن أو المثلج

طبقي الكريم الواقي من الشمس على يديكِ:
إن بشرة اليدين تتعرض لمخاطر الأشعة فوق البنفسجية مثل أي جزء آخر من الجسم، لذا تجنبي الجفاف، والتجاعيد، بتطبيق كريم الوقاية من أشعة الشمس على يديكِ.
طبقي الكريم الواقي من الشمس على يديكِ

اعتني بيديكِ بشكل صائب:
إن مظهر اليدين الجاف، واللحميات المتشققة سيفقد أظافركِ جمالهما وسيجعل طلاء الأظافر يبدو قديماً! قشري يديكِ بمقشر لطيف وأزيلي القشور واللحميات من حول أظافركِ بشكل دائم.

بعد هذه الخطوة أنتِ بحاجة لترطيب اليدين وتنعيم البشرة بالمستحضرات الفعالة ، الذي يوفر ترطيباً عميقاً ليديكِ وعناية وقائية كاملة.

رطبي أظافركِ:
دلكي أظافركِ بكريم ذو الترطيب المكثف والفاعلية العالية، سريع الامتصاص يعطي نتائج ملحوظة ويترك البشرة ناعمة ونضرة وجذابة. وتأكدي من تضمين أظافركِ بالروتين اليومي أثناء وضع كريم ذو التركيبة الخفيفة التي تتضمن فيتامين هـ وزيت الجوجوبا المرطب، وهو ما يمنحك شعوراً بالانتعاش ويترك بشرتك ناعمة نضرة.

الترطيب
إنها الخطوة الأكثر أهمية للحصول على يدين جميلتين تشعان نضارة، ولأفضل النتائج استخدمي كريم تغذية اليدين ذو التركيبة المثالية الغنية بزيت اللوز الذي يقوي الحاجز الواقي للبشرة ويحافظ على نعومة اليدين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى