رياضة و شباب

وصول بعثة الزمالك إلى غانا استعدادًا لملاقاة دريمز في إياب نصف الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، إلى مدينة كوماسي الغانية; استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونيفدرالية، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

واستقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق في مطار مدينة كوماسي الغانية، وحرصت على التواصل مع السلطات الغانية من أجل تسهيل إجراءات خروج البعثة في مطار كوماسي في أسرع وقت ممكن.

وبحسب بيان صحفي صدر عن نادي الزمالك، يترأس البعثة الدكتور حسام المندوة أمين صندوق النادي، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من ” محمد عواد – ومعاذ علاء الدين – وعبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى، وعمر جابر – وحمزة المثلوثي – وحسام عبد المجيد – ومصطفى الزناري – وياسر حمد – وأحمد فتوح في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا – ومحمد شحاتة – وأحمد حمدي – وزياد كمال – وترافيس موتيابا – وإبراهيما نداي – ومحمد عاطف – وسيد عبد الله “نيمار” – ومهاب ياسر – ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” – ومصطفى شلبي – وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيف الجزيري – وناصر منسي – وسامسون أكينيولا في خط الهجوم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى