رياضة

لاعبة “إنبي” ريم العراقي تتألق في “طاولة” العربية للسيدات 2024

جذبت لاعبة نادي فريق إنبي ريم خالد العراقي الأنظار، في اليوم الافتتاحي لمنافسات كرة الطاولة، في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، حيث قدمت ريم مستويات رفيعة، وحققت الفوز في مباراتها الأولى مع فريقها، على حساب فريق حمادة الأردني، بتغلبها على تيماء يوسف أبو أيمن بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائجها (11-6 و11-6 و11-5).

وإلى جانب احترافها كرة الطاولة، ريم متخصصة في علم الاجتماع، وأم لطفل، وعلى الرغم من زواجها ومسؤولياتها كأم نجحت ريم في بناء سيرة حافلة مع لعبة كرة الطاولة، وجمعت بين تفوقها الدراسي واستمرارها في ممارسة اللعبة.

وتقول ريم إنها تعشق لعبة كرة الطاولة منذ نعومة أظافرها، وتوضح: “أمارس اللعبة منذ أن كان عمري ست سنوات، ولم أنقطع عنها على الإطلاق سوى عامين بسبب ظروف الحمل والوضع، قبل أن أعود مجددا إلى عشقي الذي لا يمكن أن أبتعد عنه”.

وتضيف: “أخي وزوجي يمارسان اللعبة، ويشجعاني على الاستمرار والمشاركة في البطولات، رغم صعوبة ذلك مع اهتمامي بطفلي، لكن المشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات تعد من المسابقات الرائعة التي لم أرغب في أن أضيع فرصة المشاركة بها”.

وتشير إلى أنها بدأت مسيرتها في مصر مع النادي الأهلي، قبل أن تنتقل إلى المنافس التقليدي الزمالك، بينما استقرت حاليا مع نادي إنبي.

أما بالنسبة إلى أبرز إنجازاتها، فتقول: “أنا في الأساس متخصصة في علم اجتماع، وتخرجت من كلة الآداب بجامعة القاهرة، ولم تمنعني مشاركتي في البطولات من الاهتمام بدراستي، وفي الوقت نفسه حققت العديد من الإنجازات التي لا يمكن أن أنساها أبرزها: الحصول على لقب كأس أفريقيا للفرق، والمركز الثاني في البطولة نفسها للفردي، كما حققت المركز الثاني في البطولة العربية لمنافسات الفردي في كرة الطاولة، وشاركت في العديد من بطولات العالم”.

في المقابل، تعتبر ريم العراقي أنه من الصعب التكهن بهوية الفريق الذي سيحقق لقب مسابقة كرة الطاولة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

وتقول: “اليوم الأول كان مثيرا، وشاهدنا مستويات رائعة من العديد من اللاعبات، ونحن سعداء بفوز إنبي بمباراته الأولى، ونأمل أن يحالفنا التوفيق بتحقيق الميدالية الذهبية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى