فن و منوعات

مايو المقبل.. الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF) ينظم النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي

كتب : محمد فتحي

ينظم الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)، في الثامن من مايو المقبل، النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي، حيث سيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة.


وأوضح منظمو المؤتمر ، أن من بين المؤسسات المشاركة في المؤتمر، ممثلي منظمة الصحة العالمية (WHO)، وممثلي وزارة الصحة المصرية، وزارة التضامن الاجتماعي، هيئة الدواء المصرية، ومن المقرر حضور عدد من عمداء ورؤساء كليات الصيدلة في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى مندوبي شركات الأدوية المختلفة مثل نيرهادو، و يوتوبيا، و هيئة الرعاية، و سوق الدواء، و مبادرة السكر بره.

وتتضمن فعاليات المؤتمر الصحفي، مناقشة العديد من الأهداف الرئيسية لـ EPSF، حيث يسعى الاتحاد لخدمة قضايا الصحة العامة ذات الصلة بالمجتمع المصري، ويشمل ذلك حملات التبرع بالدم التي تهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي بحلول عام 2030، وحملات قياس السكر، والحملات والمبادرات التطوعية التي من أبرزها مبادرة غيث.

 

أيضًا سيجري مناقشة الخدمات المقدمة لتطوير طلاب الصيدلة، من خلال البرامج التعليمية، والمؤتمرات العلمية، التي تهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل ومواجهة تحدياته، وسيتم التركيز على قضايا تتعلق بحقوق الصيادلة والمساهمة في تعزيز دورهم في المجتمع، وستقام فعاليات المؤتمر في فندق توليب جاردز بمدينة نصر.

 

جدير بالذكر أنه خلال العام الماضي في النسخة الثانية من المؤتمر، قد شارك في الحضور الدكتور حاتم ستين والدكتور محمود عثمان، والدكتورة دعاء كامل، والدكتور حازم طارق، والسيد عمرو عطالله، والسيد حسام الإمام، والسيد محمود عثمان، والسيد محمد عنتر، والسيد علي جيلاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى