رياضة

حسام حسن: رفضنا أن نكون طرف ثاني ضد مصر في عقدنا مع اتحاد الكرة

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفترة التي سبقت إعلان توليه رسميا قيادة الفراعنة، وتواجده مع نادي مودرن فيوتشر، الذي كان يستعد للتواجد على رأس القيادة الفنية له لقيادته في الفترة المقبلة.

وقال حسام حسن خلال مؤتمر صحفي : “عندما وقعت العقود لتولي قيادة نادي فيوتشر، لم تكن فكرة تولي منتخب مصر في ذهني، لأن الاتجاه العام في الوقت الماضي كان لوجود المدرب الأجنبي، وكنت زاهدًا في تدريب منتخب مصر ولم أتوقع اختياري عندما قمت بتوقيع عقد فيوتشر”.

تابع: “الله أراد أن تأتي في هذا التوقيت الأنسب لتكون بتكليف من الشعب المصري، ونوجه الشكر لوليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر، لأنه وافق على تركنا من أجل تحقيق حلم قيادة منتخب مصر”.

اختتم: “طلبنا في عقد تدريب منتخب مصر عدم كتابة أسمائنا كطرف ثان لأن مينفعش نكون طرفا ثانيا مع مصر”.

وكان اتحاد الكرة أعلن خلال الأسبوع الماضي تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم توقيع العقود يوم الإثنين الماضي.

وجاء تعيين حسام حسن بعد توجيه الشكر لفيتوريا، عقب توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 إثر الهزيمة أمام الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولي تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى