تقارير

وزير الري يتفقد المعامل المركزية وورش المعدات التابعة لهيئة السد العالي وخزان أسوان

في ثاني أيام زيارته لمحافظة أسوان؛ تفقد الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري المعامل المركزية وورش المعدات التابعة للهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان .

حيث تفقد الدكتور سويلم المعامل المركزية بهيئة السد العالي والخاصة باختبارات الخرسانة والتربة ، للوقوف على توافر أحدث الأجهزة بالمعامل في إطار الحرص على مواكبة أحدث التكنولوجيا العالمية الموجودة حالياً في هذا المجال .

كما تفقد سيادته ورش المعدات بهيئة السد العالي للاطمئنان على حالة المعدات ، حيث وجه الدكتور سويلم بالاستمرار في عمل الصيانات الدورية اللازمة لهذه المعدات والحفاظ عليها ، مع قيام هيئة السد العالي بتحديد أي معدات إضافية تكون هناك حاجة لتوفيرها لصالح منظومة العمل بالهيئة ، مع التنسيق مع باقي جهات الوزارة لتبادل المعدات فيما بينها طبقاً لحاجة العمل ، كما أكد عن إدراج هذه المعدات في المنظومة المركزية الخاصة بحصر ومتابعة معدات الوزارة .

وأكد الدكتور سويلم على أهمية بذل الجهد من كافة العاملين بهيئة السد العالي للحفاظ على هذه المنظومة الهامة المتمثلة في السد العالي وخزان أسوان وما يتبعهما من ورش ومعامل ، ومواصلة أعمال التطوير والصيانة بما ينعكس على تمكين هذه المنظومة من العمل بأعلى مستويات الكفاءة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى