رياضة

أيمن رجب: نادي إنبي دفع ثمن إهدار الفرصة السهلة أمام المصري

كتب / محمد فتحي المرواني 

أكد أيمن رجب، نجم الإسماعيلي السابق، أن نادي إنبي دفع ثمن إهدار الفرصة السهلة التى أضاعها أحمد أمين أوفا، قبل نهاية لقاؤه أمام المصري، لترتد بضربة ركنية جاء منها هدف فوز الفريق البورسعيدي، الذى سجله ميدو جابر فى لقاءات الوقت القاتل.

وقال رجب، مع الإذاعي إسلام عبد العزيز، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن اللقاء كان من الوارد أن يذهب إلى التعادل، لولا إستغلال فريق المصري البورسعيدي، للضربة الركنية التى جاء منها هدف الفوز في الوقت القاتل من عرضية النجم التونسي إلياس الجلاصي، مشيرا إلى أن الهدف جاء من جملة محفوظة، مؤكدا إنه لا يرى وجه لاعتراض لاعبي إنبي والجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى على الهدف .

 

وأكد المحلل الفنى لملعب إف إم، أن ان الفريقان لم يقدما من الخطط والتكتيك أو الجمل أو الضغط، مشيرا إلى أن الأهداف جاءت اما بمهارات فردية كما حدث في الهدف الأول الذى سجله جناوي الجلاصي، بعد مراوغة أكثر من لاعب فى الفريق البترولى. 

 

وأكد مدافع الإسماعيلي الدولى السابق، أن هدف التعادل لفريق إنبي، الذى سجله أحمد أمين أوفا، جاء بهدية من أحمد أيمن منصور، الذى ارتبك بعد الضغط عليه. 

 

وأكد أيمن رجب، أن الأجهزة الفنية فى الدوري المصري لا تعمل على تصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبين، مشيرا إلى أن المدربين فى يعملون ساعتين فقط ولا يوجد تدريبات تخصصية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى