رياضة

اليوم ..الداخلية تواجه الإسماعيلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري

يستضيف فريق الداخلية، في الرابعة عصر اليوم الاثنين، فريق الإسماعيلي باستاد السلام الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري Nile لهذه الموسم.

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط الداخلية أمام سيراميكا برباعية نظيفة فى الجولة الماضية، فيما سقط الإسماعيلي أمام فاركو بهدف نظيف فى نفس الجولة.

ويسعى هانى عبد الباقى، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الداخلية بعد رحيل ميمى عبد الرازق، لإعادة الفريق لسكة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، وطالب اللاعبين بضرورة نسيان المباريات الماضية والتركيز على تحقيق الفوز الثاني للفريق هذا الموسم، وحذر من خطورة الثنائي ياو أنور وعبد الرحمن مجدى.

ويحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة فى 3 مواجهات، سجل لاعبو الداخلية 3 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

وفى المقابل، طالب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لاعبيه بضرورة استعادة التركيز وتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي من شأنها استمرار نزيف النقاط، وحذر من انتفاضة لاعبي الداخلية بعد رحيل ميمى عبد الرازق، وشدد على المهاجمين ضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم لترجمتها لأهداف.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا والخسارة في 3 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 4 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى