رياضة و شباب

“دايلي ميل”: اتحاد جدة يرفع صفقة صلاح إلى 200 مليون جنيه إسترليني

أفادت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية، اليوم الجمعة، بأن نادي (اتحاد جدة)، مستعد لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني لضم النجم المصري محمد صلاح، محققاً رقماً قياسياً جديداً في الانتقالات العالمية، بعد أن رفض ليفربول عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إن النادي السعودي سوف يواصل الضغط من أجل التوصل إلى صفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت أن نادي (أنفيلد) رفض عرضاً منذ ساعات بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ذلك لم يردع نادي الدوري السعودي للمحترفين الذي سيواصل الضغط من أجل صلاح حتى إغلاق نافذته في 7 سبتمبر.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من مقاومة ليفربول المستمرة وتصميم يورجن كلوب على الحفاظ على مهاجمه المميز، فإن السعوديين يريدون صلاح كرمز للمشروع الجديد وهم على استعداد لكسر مبلغ 198 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه باريس سان جيرمان لبرشلونة مقابل نيمار في عام 2017.

وتابعت الصحيفة أن صلاح، الذي سجل 30 هدفا في جميع المسابقات لليفربول الموسم الماضي، يعد جزءا من المجموعة القيادية للنادي، ووقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات الصيف الماضي، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.

وفي حال وافقت إدارة ليفربول على العرض الأخير من جانب نادي الاتحاد، ستصبح صفقة انتقال محمد صلاح في الاتحاد أكبر صفقة تتم في تاريخ كرة القدم، والمسجل بإسم نيمار عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو عام 2018.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى