رياضة

الزمالك يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود الاثنين المقبل بالدوري

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته, اليوم السبت, على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي, استعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الاثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة 33 بمسابقة الدوري الممتاز.

 وانتظم يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية, بعد تغيبهما عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة للإيقاف.

وظهر الثنائي بشكل قوي خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة. وشارك محمد عبد الغني, مدافع الفريق, في المران, مرتدياk “قناعا” على وجهه نظرا لتعرضه للإصابة بكدمة قوية بالأنف بلقاء وادي دجلة الأخير بالدوري.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة, على قيام اللاعب بارتداء القناع, لحمايته منعا لتفاقم الإصابة.

وخاض حازم إمام الظهير الأيمن للفريق فقرة تأهيلية بصالة الجيمنازيوم بالنادي, في ظل معاناة اللاعب من إصابة العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة وادي دجلة الأخيرة, واستبدل علي أثرها خلال اللقاء .

ويسعى الجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة. وحضر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جزءا من مران الفريق.

كما حرص الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق, وحمادة أنور عضو المجلس, على التواجد بمران الفريق من أجل مؤازرته استعدادا للفترة المقبلة والتي تشهد العديد من المواجهات المهمة بالدوري وكأس مصر ومنافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران, عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني, جلسة فنية مطولة مع اللاعبين لتوضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة.

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق, في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبد الهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية أو السلبية للاعبين, مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق, كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

وأكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع وأنهم يبذلون أقصى مجهود; نظرا لضغط المباريات وكذلك ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة. وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة, وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد, لهم هدف أسمى وهو الفوز والتتويج بالبطولات دائما.

وقبل انطلاق المران أيضا, خضع, لاعبو الفريق, للفحص السريع للكشف عن فيروس كورونا المستجد “الرابيد تيست”, وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى