حوادث وقضايا

كشف ملابسات واقعة خطف أحد الأشخاص بالإسكندرية.. وضبط مرتكبي الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة خطف أحد الأشخاص بالإسكندرية، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

وكان قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من ربة منزل “تحمل جنسية إحدى الدول”، بأنها خلال استقلالها سيارة أجرة “تاكسي” وبصحبتها شقيق زوجها “يحمل جنسية إحدى الدول” بدائرة القسم، فوجئا بسيارة ملاكي يستقلها شخصان، قاما باستيقافهما واصطحاب شقيق زوجها عنوة ولاذا بالهرب.. وورود اتصال هاتفي من الهاتف المحمول الخاص بشقيق زوجها من شخص مجهول، وطلب منها مبلغ مالي نظير تحرير المذكور.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، وسيدة “لأربعة منهم معلومات جنائية”.. وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 5، منهم وتم إطلاق سراح المجني عليه من الشقة المحتجز بها الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وبمواجهتهم أقروا بعلمهم بقيام زوج المبلغة بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشركة جهة عمله، وحضوره لمدينة الإسكندرية، فاختمر في ذهنهم خطفه وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وفى سبيل ذلك قاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى