منوعات

تامر حسني يروّج لأغنيته الجديدة ويعد جمهوره بمفاجأة

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صورة له من داخل الاستوديو وهو يسجل أحدث أغنياته حيث أعلن من خلالها الانتهاء من تسجيل أغنية وصفها بالدراما.

وعلق تامر على الصور بقوله: “كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها، عارفكم أنا، بتحبوا الدراما، بس من العيار الأتقل من التقيل، وإن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية، أما اللي جاية بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس”.

وحقق تامر حسني خلال الفترة الماضية عدة نجاحات بدأ أولها بفيلم تاج الذي يضم مجموعة من نجوم الفن من أبرزهم دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين وهالة فاخر، وقصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شقيقين توأم أحدهم سوبر هيرو والآخر ينتمي لعالم الأشرار، ويحاول الأول إصلاح ما يفسده الثاني في حياته.

وحقق تامر نجاحاً كبيراً في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بحفله الذي أحياه وسط حضور عدد كبير من الجمهور قدم خلاله العديد من الأغنيات، كما شاركه في الحفل الرابر الشهير نويل روبنسون، وكان تامر قد أحيا قبلها حفلاً بالساحل الشمالي قدم خلاله عدة مفاجآت بدأها بظهوره طائراً على طريقة فيلمه “تاج” وهو ما أثار إعجاب الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى