محليات
مياه أسيوط: بدء فتح ملفات الاشتراك بخدمة الصرف الصحي بمركز ساحل سليم

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد السادة قاطني مركز مدينة ساحل سليم و نزلة الملك و نزلة عنان سرعة التوجه إلى مقر خدمة العملاء الكائن بمنطقة ساحل سليم بالإقدام بفتح ملفاتهم والاشتراك بالخدمة، وذلك بشارع الجمهورية مع احضار صورة البطاقة و عقد العقار و آخر فاتورة ؛ وذلك لفتح ملفات الاشتراك بخدمة الصرف الصحي لمواطني مركز ساحل سليم .
وأوضح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه لتوصيل خدمة الصرف الصحي، يجب توفير المستندات وذلك لتحقيق الاستفادة المثلى لجميع مواطنين المنطقة.




