محليات

مياه أسيوط: بدء فتح ملفات الاشتراك بخدمة الصرف الصحي بمركز ساحل سليم

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد السادة قاطني مركز مدينة ساحل سليم و نزلة الملك و نزلة عنان سرعة التوجه إلى مقر خدمة العملاء الكائن بمنطقة ساحل سليم  بالإقدام بفتح ملفاتهم والاشتراك بالخدمة، وذلك بشارع الجمهورية مع احضار صورة البطاقة و عقد العقار و آخر فاتورة ؛ وذلك لفتح ملفات الاشتراك بخدمة الصرف الصحي لمواطني مركز ساحل سليم  .

وأوضح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه  لتوصيل خدمة الصرف الصحي، يجب توفير المستندات وذلك  لتحقيق الاستفادة المثلى لجميع مواطنين المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى