برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس: من الذكاء السياسي إطلاق أولى جلسات الحوار الوطني هذه الفترة

صرحت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مشاركتها في أولى جلسات الحوار الوطني قائلة: ” أرى أن من الذكاء السياسي إطلاق أولى جلسات الحوار الوطني هذه الفترة مما يشكل فرصة لإعادة ترتيب الملفات ووضع أهم الأولويات تحت النظر ورسم خطوط عريضة لاستراتيجية هدفها مجابهة أي تحديات”.

  وأوضحت ، أن كلمة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاحية الجلسة كانت بمثابة تصديق رسمي على مدى أهمية الحوار الوطني ومدى جدية القيادة السياسية في إحداث تغيير جذري بأيدي أبناء الوطن.

 وأشارت “محروس” إلى أن الحوار الوطني قد نتج عنه سابقا نتائج مثمرة وساعد على فتح أفق وطرح مواضيع في صميم المجتمع.

واستكملت موضحة، بأن الحوار الوطني بمثابة بوابة عابرة لتحقيق آمال كل مواطن مصري أيا كان شأنه الاجتماعي؛ فيمكن القول أنه نقطة التقاء لكافة أطياف الشعب علي هدف واحد وهو التغيير الإيجابي علي كافة الأصعدة وتعزيز الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للدولة مما يشكل خطوة هامة وأساسية في تحقيق خطة التنمية المستدامة.

وأشارت إلى أن اليوم تمكنا من رؤية المصداقية والشفافية من خلال دمج أنسجة المجتمع ووضع تصور ورؤية لمسار مصر الصحيح مما يشكل خطوة صادقة تاريخية لمستقبل افضل من خلاله نحقق الهدف الرئيسي وهو بناء جمهورية جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى