المجتمعبرلمان وأحزاب ونقابات

برئاسة النائبة مرثا محروس.. أمانة المواطنة بحزب حماة الوطن تزور مستشفى57357

أعلن حزب حماة الوطن أن وفد من أمانة المواطنة قام بزيارة لمستشفى سرطان الأطفال (57357) لتقديم الدعم لهم بعد أزمة التبرعات التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

 جاء ذلك برئاسة النائبة مرثا محروس الأمين العام للمواطنة بالحزب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب المصري.

حيث صرحت “محروس” :”قائلة تشرفت بزيارتي لهذا الصرح الطبي الكبير الذي أخذ على عاتقه أسمى مهمة إنسانية، وأتقدم بالشكر للفريق الطبي القائم على المستشفى”.

 وتابعت: “نحن نبني جمهورية شبابية جديدة” أعني أنهم الركيزة الأساسية لأي بلد؛ لذا من أبسط حقوقهم أن نقدم كافة الدعم لأبنائنا وذلك ليس علي المستوي الصحي فقط بل علي كافة المستويات لضمان عيشهُ حياه كريمة وحتي يستطع الوطن أن يجني  ثمار ما زرعه به.

 وأشارت إلى أنها برفقة أعضاء الحزب قدموا الدعم للمستشفى من خلال إعانتهم بالمستلزمات الطبية اللازمة لهم في ظل تقديمهم خدمة طبية على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة.

 وناشدت ” الأمين العام للمواطنة” قائلة :”أؤمن بالواجب المجتمعي للمواطن لذا الدعم بكافة أشكاله واجب إنساني ووطني، وأناشد بضرورة تكاتف كافة الجهات المعنية من منظمات مجتمع مدني وقطاع خاص من أجل تقديم يد العون لمساعدة أطفالنا لا سيما أي صرح كبير يقدم خدمات إنسانية جليلة“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى