برلمان وأحزاب ونقابات

مرثا محروس: مصانع إنتاج الغاز الطبيعي ومحطة توليد الطاقة الثلاثية يعكس مدى قوة الدولة وتوازنها

علّقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على افتتاح سيادة الرئيس اليوم للمشروعات الجديدة في مجمع الصناعات الكيماوية بمحافظة الجيزة.

 حيث أشادت بمصانع إنتاج الغاز الطبيعي ومحطة توليد الطاقة الثلاثية، موضحة أن هذا يعكس مدى قوة الدولة وتوازنها ، مشددة علي أن الدولة القادرة على اطلاق مشروعات قومية بهذا الحجم تستطع أن تحقق وتصل إلي أعلى مراحل التنمية، بالإضافة إلى أنه بمثابة رسائل طمأنينة للمواطن المصري الواعي.

 وأشارت إلى أن حديث سيادة الرئيس كشف التحديات التي تواجهها الدولة في ظل الأزمات العالمية لاسيما الأزمة الاقتصادية وأيضًا يعكس  لنا جهود الدولة في العمل علي كافة المحاور التنموية لتحقيق نقلة اقتصادية كما هو متوقع تبعًا الاستراتيجية التنموية المصرية للجمهورية الجديدة ٢٠٣٠ .

وأوضحت “عضو التنسيقية” أن الدولة تسير وفق خطة ممنهجة حيث أن اعتبار محطة توليد الطاقة الثلاثية التي تم افتتاحها اليوم الأول من نوعها على مستوى الجمهورية سوف يعمل علي سد فجوة من الاحتياجات على كافة الأصعدة لما توفره من سبل دعم في أكثر من مجال.

 واكدت “محروس” أن كل هذا الجهد سوف يكون له مردود اقتصادي واجتماعي على المواطنين والدولة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى