رياضة

عودة ثلاثي تشيلسي إلى التدريبات بعد الغياب بسبب الإصابة 

عاد أخيرًا النجم الفرنسي “نجولو كانتي” إلى تدريبات نادي تشيلسي بعد الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة و غاب على إثرها 6 مباريات .

 عانى نادي تشيلسي من غياب لاعب الوسط الدفاعي للفريق وقدم أداء سيئ للغاية فقد خسر أمام ليدز بثلاثية نظيفة ، وسقط أمام نادي ساوثامبتون بهدفين لهدف ، وكانت الهزيمة أمام دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (1_0 ) في دوري أبطال أوروبا بمثابة الصدمة وهو الأمر الذي جعل الجميع يدرك مدي أهمية كانتي لهذه المنظومة .

وقد حاول كلا من ، “ماتيو كوفاسيتش ، و جورجينيو ، غالاغار ، و روبن لوفتاس تشيك” ، ملء الفراغ الذي تركة النجم الفرنسي ولكنهم لم ينجحوا ابدا في ذلك .

كما شهدت التدريبات أيضا عودة الحارس السنغالي “إدوارد ميندي “بعد غيابة بسبب الإصابة المتكررة علي مستوي الركبة والتي منعته من المشاركة أمام “دينامو زغرب ، ريد بول سالزبورغ” ، في دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر أن يعود “كريستيان بوليسيتش” إلي تدريبات المنتخب الأمريكي بعد أن عاني من الإصابة خلال مران سابق لهم مما يعني أنه سيستطيع اللحاق بالمباراة القادمة في الدوري رفقة الفريق اللندني .

وهذه الأخبار عن عودة الثلاثي هي بمثابة دفعة معنوية كبيرة للمدرب “جراهام بوتر” المدير الفني لنادي تشيلسي حيث يمكنه الإستعانة بخدمات الثلاث لاعبين في مباراته القادمة أمام “كريستال بالاس” .

يذكر أن النادي اللندني يمتلك أجندة مزدحمة للغاية خلال شهر أكتوبر الذي سيشهد علي تنافسهم في 9 مباريات خلاله أي بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام ونصف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى