مصر

تحويلات مرورية ببعض الطرق بسبب تجمعات مياه الأمطار

قامت الادارة العامة للمرور بعمل  تحويلة من الطريق الرئيسي الي الطريق الداعم علي طريق السويس الكليو ٦١ القادم من القاهرة اتجاه تلاحظ وجود هبوط ارضي وتم تعيين الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والمساعدات الفنية لإرشاد قائدي السيارات والتنسيق مع الجهات المعنية لإصلاح الهبوط.

كما تم عمل تحويلات بالطريق الدائرى أعلى الجولف بسبب ماسورة صرف صحى بمنطقة التجمع الخامس علي الطريق الدائري، قطرها 1000 ملي، مما أدي إلى حدوث انهيار بطول 70 متر في جسم الطريق الداعم، أعلي الجولف اتجاه المعادي بارتفاع 18 متر وبعده 500 متر اتجاه المعادي الجهة اليسري 60 متر طول في 7 أمتار ارتفاع.

وحددت إدارة المرور، البديل للطريق حيث تم تحويل حركة السيارات، أمام القادم من المشير طنطاوي وأسفل كوبري شارع التسعين، اتجاه نفق الجولف مرورًا بجسم الطريق، ثم الصعود للطريق الرئيسي اتجاه المعادي، لحين إجراء الإصلاحات.

كما تم فتح كافة الطرق النابعة للادارة العامة للمرور امام حركة السيارات ، وطريق السخنة من السويس حتى الزعفرانه ،وطريق الكريمات من القاهرة حتى المنيا مغلق.

كما تم فتح نفق الفطيم بدائرى التجمع بالاتجاهين امام ، واحجام بمحور٢٦ يوليو للقادم من لبنان ومتجه لاكتوبر والشيخ زايد نتجه اعمال اصلاح هبوط الاراضى قبل نفق الامن المركزى.

تحت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور، فتحت مجموعة من الطرق السريعة بعد تحسن الرؤية والحالة الجوية، ولكن هناك طرق لا تزال مغلقة لوجود تجمعات مياه أمطار، ومنها :

طريق الكريمات من المنيا إلى القاهرة ، – طريق الجيش الشرقي في الاتجاهين ، – طريق الكريمات الصحراوى ، – طريق الجلالة الصحراوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى