منوعات

أنمي Hunter x Hunter.. حقيقة عودة مسلسل الرسوم المتحركة الشهير

استقبل عشاق مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “Hunter x Hunter” خبر عودة المسلسل من جديد بسعادة بالغة.

الأمر الذي جعل اسم المسلسل الشهير، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتل قائمة الأكثر بحثا عبر موقع جوجل.

وكشفت تقارير صحفية العودة المرتقبة للمسلسل، الذي يحظى بشعبية واسعة، وتم تصنيفه ضمن أفضل 30 مسلسل أنمي حسب التصنيف العالمي.

قصة المسلسل

تدور الأحداث حول البطل الذي يكتشف أن والده لا يزال على قيد الحياة، ويقرر الدخول في مغامرة من أجل البحث عن والده واجتياز اختبار Hunter Exam للنجاح والحصول على رخصة الصيد الخاصة به.

وارتفعت المؤشرات التي تؤكد عودة المسلسل الكرتوني الشهير Hunter X Hunter بعدما أشار حساب مجهول على موقع تويتر، باسم “يوشيهيرو توجاشي” مؤلف Hunter X Hunter إلى العودة المرتقبة للمسلسل.

ورغم أنه لم يتم التحقق من الحساب بشكل كاف، إلا أن “يوسوكي موراتا” مؤلف One Punch Man الشهيرة أوضح أن الحساب يَخص “توجاشي” بالفعل.

كما ضاعف من تأكيد الخبر قيام الممثلون الصوتيون لأبطال الأنمي “جون فريكس، ميجومي هان” و”كيلوا زولديك، ماريا إيسي” بنشر تغريدات لشخصياتهم وهم يبكون بالتأكيد فرحًا لعودة المانغا الشهيرة.

يذكر أن آخر فصول Hunter x Hunter صدرت عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها “توجاشي” مؤلف العمل فقد قرر التوقف عن العمل بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف “توجاشي” السابقة، ويبدو وأنه استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة، لكسب ود ورضا الجمهور.

مانجا

تعني باللغة اليابانية القناص، وبالانجليزية Hunter x Hunter، من تأليف يوشيهيرو توجاشي، ويدور محتوى العمل حول  فتى يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى