برلمان وأحزاب ونقابات

بدعوة كريمة من قرينة الرئيس.. النائبة مرثا محروس تشارك في حفل “المرأة المصرية قصة نجاح”

 

كتب – هاني بدوي

شاركت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في حفل “المرأة المصرية قصة نجاح” وذلك بدعوة كريمة من السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية.

 حيث تم اختيارها لتمثيل نائبات مصر في غرفتي المجلس في الفيلم التسجيلي الرئيسي للحفل الذي سجل مع السيدة الأولى ووزيرات مصر.

  وتوجهت “محروس” بخالص الشكر للسيدة “انتصار السيسي” على استضافتها في الاحتفالية، معربةً عن سعادتها بإشادة القادة السياسية والجهات المعنية بها .

 وقالت “النائبة” :”أن السيدة انتصار السيسي استطاعت أن تصل بيت كل امرأة مصرية بمواقفها التشجيعية للمرأة ولا سيما الدعم الذي يقدمه سيادة الرئيس السيسي دائما للمرأة المصرية”،  مؤكدة أن سيدات مصر يشهدن عصر جديد بمشاركتهم في كافة المجالات  وتقليدهم للمناصب السياسية.

 كما أوضحت “عضوة البرلمان” أن المبادرات التي يتم تدشينها من قبل المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى المبادرات التعليمية وتبني المشروعات الصغيرة ساهمت في خلق حالة من الطموح وتحقيق الذات.

 وتابعت “وكيل لجنة اتصالات النواب ” :”يمكننا القول إنه العصر الذهبي للمرأة المصرية ، مشيرةً إلى أن هذا الدعم  يرسخ مبادئ المواطنة المصرية التي تسعى إليها دائما من خلال الأمانة العامة للمواطنة بحزب حماة الوطن”.

 وأضافت : أنها أطلقت مبادرة “هن الحياة” تقديرا منها للمرأة بشكل عام والأمهات بشكل خاص، حيث ستقوم بتقديم  تكريم للأمهات بمناسبة عيد الأم.

  واختتمت النائبة مرثا محروس موضحة ان تمكين المرأة المصرية من أهم ركائز بناء الجمهورية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى