محليات
اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة معالجة البدرشين بالجيزة

أعلن المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M لمحطة معالجة صرف صحي البدرشين.

وأوضح بدوي، أن محطة معالجة البدرشين تعمل بطاقة تصميمية ٢٠ ألف م٣/ يوم، وتخدم أهالي مركز ومدينة البدرشين.
وقال رئيس مياه الجيزة، أنه تم اعتماد الشهادة بعد اجتياز الاختبارات اللازمة، والتي شملت التفتيش على أقسام: التشغيل والصيانة والسلامة والصحة المهنية والمعمل والموارد البشرية.
جديرٌ بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة لديها ثماني محطات حاصلة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM منها خمس محطات مياه وثلاث محطات صرف صحي.




