ثقافه و سياحة

عن دار سما للنشر .. الإعلامية إيمان عز الدين تشارك بـ “عقلك في راسك” في معرض الكتاب

 

  يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 ، والتي ستنطلق يوم الأربعاء 26 يناير  الجاري إلى 6 فبراير المقبل إصدار أول كتاب للإعلامية المتميزة ” إيمان عز الدين ” ويحمل الكتاب عنوان ( عقلك في راسك ) الصادر عن دار سما للنشر والتوزيع.

ويعرض الكتاب الذي يقع في مئتي صفحة شكل العلاقة بين الرجل والمرأة سواء قبل أو بعد الزواج في قالب ساخر و باللغة العامية، حيث يجد القارئ نفسه جزءًا من محتواه .

 الكتاب يضم العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجهها الجميع؛ لذلك فإن هدف الكاتبة هو الحفاظ على كيان الأسرة المصرية والعربية التي تعتبر نواة المجتمع ، والعمل على حمايتها من خطر التفكك المستتر أو المعلن، كما ان الكتاب يحمل في طياته توجيهًا توعويًا يعزز قيم وعادات المجتمع المصري.

ويساعد محتوى الكتاب على فك شفرة العلاقة بين الرجل والمرأة التي يراها الكثيرون معقدة، بينما تبرهن الكاتبة على أنها السهل الممتنع ، بالإضافة إلى محاولة تعزيز ثقة الإنسان في نفسه والإيمان بها والتصالح معها وصولا إلى السلام النفسي الذي يؤهل إلى قبول الآخر وتفادي الكثير من الصدامات .

يذكر أن الاعلامية ” إيمان عز الدين” قدّمت العديد من البرامج الناجحة والمتميزة عبر تاريخها الإعلامي، وتشارك حاليا في تقديم برنامج ( الستات ميعرفوش يكدبوا ) الذى يعرض على شاشة سي بي سي، وهو البرنامج الأكبر والأشهر في مصر الذى يهتم بقضايا المرأة والمجتمع.

ومن المقرر أن يقام حفل توقيع الكتاب يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية ظهرا بمعرض القاهرة الدولي الكتاب في قاعة 1 جناح B22 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى