منوعات

الإعلامي حسن سليمان ينتهي من برنامجه الجديد “بصمة”

كتبت – هند هيكل

انتهى الإعلامي حسن سليمان برنامجه الجديد “بصمة”، والمقرر عرض حلقاته ضمن الخريطة البرامجية لعام 2022، وتم التصوير داخل استوديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

وصرح الإعلامي حسن سليمان أنه تم تسجيل عدد أربعة حلقات من البرنامج، وذلك على غرار البرامج التي تحمل أبعاداً إجتماعية مثل “حكايات نص الليل” و “أوتار الليل” و ” أنا والنجوم وهواك”.

وأوضح سليمان أن البرنامج يناقش فيه حواديت بسطاء المصريين من عامة الشعب المصري بطريقة مستحدثة تحمل العديد من الجوانب الإنسانية.

وأضاف قائلاً: أن برنامج “بصمة”، يرصد الخبايا والحالات النفسية التي يتعرض لها أبطال الحلقة فضلا عن التطرق لكواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن التطور الإقتصادي لبعض المواطنين ، في ظل التعافي الذي يشهده الإقتصاد المصري مؤخرا ، مقدما لهم الحلول المثلى لتخطي كافة العقبات الحياتية اليومية ، من خلال تحقيق التفاعل المجتمعي مع جمهور البرنامج ، ومناقشة آرائهم بشكل موضوعي .

واستطاع حسن سليمان في البرنامج الجديد أن يدمج تلك النواحي الإنسانية بفكرة رسالة الماجستير التي يحضر لمناقشتها في يوليو القادم ، والتي تحمل عنوان “العلاقة بين مشاهدة الأفلام السينمائية المصرية وتكوين الصورة الذهنية للحياة في الصعيد لدى الجمهور” ، حيث يقدم تلك الحلول في إطار المجتمع المحافظ الذي نشأ فيه في صعيد مصر .

ومن المقرر أن يسافر فريق العمل البرنامج إلى الصعيد والأرياف ووجه بحري لرصد آراء المواطنين فيما يحدث من تطورات على أرض الواقع .

البرنامج من المقرر طرحه يوم 15 يناير على إحدى الفضائية المصرية ، في إطار خطة الترويج لمبادرات مصر التنموية 2030 ، حيث يواكب ما تمر به مصر من تطورات إيجابية في شتى مجالات الحياة ، بما يعود على المجتمع بالنفع العام المباشر أو غير المباشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى