رياضة

حمدي فتحي ينافس لاعبا الزمالك وبيراميدز على جائزة الأفضل في الجولة الثانية

أعلنت رابطة الأندية المحترفة قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من الدوري العام، والتي شهدت منافسة قوية بين ثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وسيتنافس حمدي فتحي، لاعب خط وسط الأهلي على جائزة الأفضل في الجولة الثانية أمام أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، وعبد الله السعيد، قائد بيراميدز، وذلك وفقًا لاستفتاء أصدرته رابطة الأندية مساء اليوم الثلاثاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية على موقع تويتر استفتاءً بين حمدي وزيزو والسعيد، مُعلقًة عليه: “بناءً على اختيارات الجمهور، هؤلاء اللاعبين هم الأفضل في الجولة الثانية من الدوري العام.. شاركنا برأيك، من هو الأفضل من بينهم؟”.

ويتصدر حمدي فتحي الاستفتاء بعد مرور ساعة واحدة من إطلاقه، بنسبة تصويت بلغت أكثر من 73%، إلا أنه من المُقرر إغلاق باب التصويت في السادسة من مساء غدًا الأربعاء، ليتم الإعلان بعدها عن الفائز.

وكان حمدي فتحي قد ظهر بشكل لافت للنظر في فوز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، فيما سجل أحمد زيزو هدفًا للزمالك من ركلة جزاء في فوز الأبيض بثنائية نظيفة على طلائع الجيش، وهو نفس الأمر مع عبد الله السعيد، الذي فاز فريقه بهدفين لهدف أمام فاركو.

يُذكر أن بيرسي تاو، لاعب الأهلي كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من رابطة الأندية بعد ظهوره الرائع أمام الإسماعيلي وتسجيله هدفين من أصل الرباعية التي أحرزها المارد الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى