رياضة

رسميًا .. الأهلي يعلن انتقال “بادجي” إلى إميان الفرنسي بصفة نهائية

 

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عن انتقال السنغالي أليو بادجي إلى صفوف إميان الفرنسي في صفقة بيع نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلال تصريحات رسمية، عن انتقال بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.

وتابع توفيق ان الفريق الفرنسي قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.

وقام إميان الفرنسي بشراء أليو بادجي من النادي الأهلي بصفة نهائية مقابل 2 مليون يورو، بالإضافة إلى وجود بند 20% يحصل عليها النادي الأهلي كـ نسبة من إعادة بيع المهاجم السنغالي لأي فريق آخر.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2019/2020 قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، قبل أن ينتقل في يناير لعام 2021 إلى نادي أنقرة جوجو التركي على سبيل الإعارة.

ثم بعدها انتقل بادجي لصفوف فريق إميان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2021/2022 على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع، وهو البند الذي فعله ناديه خلال الفترة الماضية.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى