رياضة

أحمد عبد الرؤوف يُعلن استقالته من تدريب الزمالك في بيان رسمي

أعلن أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لنادي الزمالك، اعتذاره الرسمي عن عدم الاستمرار في منصبه وقيادة الفريق الفني خلال المرحلة المقبلة.

​وفي بيان عاطفي وجهه إلى “جمهور نادي الزمالك العظيم”، أكد عبد الرؤوف أنه تقدم باستقالته رسمياً من منصبه، مشيراً إلى اعتزازه بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

وجاء في نص البيان:

“​جمهور نادي الزمالك العظيم
​تقدمت اليوم باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في مهمتي كمدير فني لنادي الزمالك، أغادر موقعي داخل النادي، لكن الزمالك سيظل حاضراً في قلبي وعقلي، كياناً كبيراً تشرفت بالعمل من أجله وخدمته سيبقى حبي وتقديري لنادي الزمالك وجماهيره دون تغيير، وسأظل دائماً داعماً ومخلصاً لهذا الكيان العريق، في كل وقت وتحت أي ظرف …

شكراً لكل مجموعة العمل الذين تشرفت بالعمل معهم شكراً لاعبين وجهاز طبي وإداري للنادي الزمالك ولن يكون للحديث بقية.

​شكراً جمهور نادي الزمالك الوفي”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى